برشلونة يتأهب لخطف صفقة جديدة من تشلسي

جورجينيو يطرق أبواب كامب نو
جورجينيو يطرق أبواب كامب نو

تحركت إدارة نادي برشلونة، بخطوات متأنية من أجل الحصول على صفقة قوية من الدوري الإنجليزي، عبر التعاقد مع الدولي الإيطالي جورجينيو، متوسط ميدان فريق تشيلسي، لجلب قطعة ثمينة إلى كامب نو في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع الإيطالي، في صفقة لن ترهق خزانة البارسا الكثير، خاصة أن عقد جورجينيو مع البلوز ينتهي في صيف 2023، وهو ما يعني إمكانية التوقيع مع أي نادٍ في ميركاتو الشتاء المقبل دون الرجوع إلى إدارة أزرق لندن.

ولفتت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إلى أن البلوجرانا يرغب في الحصول على خدمات متوسط ميدان البلوز من أجل ترميم محور ارتكاز الفريق الكتالوني، في ظل مساعي لابورتا لإعادة الهيبة إلى كامب نو تحت إمرة تشافي هيرنانديز، بعد سنوات من التخبط.

ويأتي التحرك الكتالوني نحو الإيطالي المخضرم، بالتزامن مع تطلع صاحب الـ31 عامًا، لخوض تحدٍ جديد بعيدًا عن ستامفورد بريدج، بعدما نجح في حصد كافة الألقاب الممكنة في لندن على مدار 5 مواسم، وبات الخروج خيارًا مثاليًا في ظل التغيرات الإدارية والفنية التي طرأت على النادي الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن البارسا يراقب عن كثب موقف تشلسي من تمديد عقد جورجينيو، الذي انتقل إلى لندن في صيف 2018 قادمًا من نابولي، خاصة أن عقد الإيطالي ينتهي الصيف المقبل، دون أي مؤشرات حول احتمالية البقاء في ستامفورد بريدج حتى الآن.

ويعد جورجينيو أحد أبرز الأرقام الصعبة في معادلة خط الوسط في القارة العجوز، بعدما قدم مردودًا استثنائيا حصد من خلاله جائزة أفضل لاعب عام 2021، قاد تشيلسي لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال ومونديال الأندية، كما قاد الطليان لخطف لقب أمم أوروبا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa