سلونينا يرمم عرين تشيلسي في ميركاتو الصيف

سلونينا ثالث صفقات تشيلسي
سلونينا ثالث صفقات تشيلسي

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي، في التوصل إلى اتفاق مع الأمريكي الواعد جابرييل سلونينا، حارس مرمى فريق شيكاجو فاير، لتدعيم صفوف البلوز في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني على الظفر بالصفقة.

وكشفت تقارير أمريكية، اليوم الأحد، أن النادي اللندني نجح في إقناع حارس المرمى الأمريكي بشد الرحال صوب ستامفورد بريدج، مقابل 15 مليون يورو، ليقترب البلوز من حسم ثالث الصفقات في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضاً
تشيلسي يتحرك لضم مدافع ليستر سيتي هذا الصيف
سلونينا ثالث صفقات تشيلسي

وأوضحت شبكة «ESPN»، أن تشيلسي اتفاق على كافة بنود التعاقد مع سلونينا، صاحب 18 عامًا، ليحزم الحارس الأمريكي الحقائب صوب غرب لندن من أجل إكمال الفحوصات الطبية، قبل التوقيع على عقد طويل الأمد.

وظفر البلوز بصفقة سلونينا بعد صراع مع الريال، في ظل المردود المميز للحارس الأمريكي الواعد، الذي خاض 33 مباراة مع فريق شيكاغو فاير منذ اقتحام الفريق الأول في العام 2021، لينافس السنغالي إدوارد ميندي، على حماية عرين النادي اللندني، مع اقتراب كيبا أريزابالاجا، من الانتقال إلى نابولي الإيطالي.

اقرأ أيضاً
آرسنال يُسقط تشيلسي برباعية ويخطف كأس فلوريدا
سلونينا ثالث صفقات تشيلسي

ويدرس تشيلسي الإبقاء على سلونينا رفقة شيكاجو فاير، لينهي الموسم الحالي من الدوري الأمريكي للمحترفين على سبيل الإعارة، على أن ينتقل إلى العاصمة الإنجليزية بشكل دائم في يناير المقبل، لتدشين مسيرة جديدة في القارة العجوز.

وبات جابرييل سلونينا ثالث صفقات المدير الفني الألماني توماس توخيل في ميركاتو الصيف الجاري، بعد نجح في الحصول على توقيع الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، قادمًا من مانشستر سيتي، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع نابولي السابق.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa