بعد انتفاضة ليفربول وريمونتادا السيتي.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول يتجاوز كبوة البدايات
ليفربول يتجاوز كبوة البدايات

قص الدوري الإنجليزي شريط الإثارة مبكرًا على الرغم من التقلبات التي ضربت نتائج الكبار مع الساعات الأولى من الموسم الجديد، حيث استعادة فريق ليفربول نغمة الانتصارات بعد بداية متعثرة، وذلك بفوز ساحق على حساب ضيفه بورنموث.

وأوقف الريدز نزف النقاط المخيب في الجولات الثلاث الأولى بعدما أمطر شباك بورنموث بتسعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب آنفيلد، ليحقق الفوز الأول في مهمة استعادة اللقب.

اقرأ أيضاً
ليفربول يكتسح بورنموث في الدوري الإنجليزي
ليفربول يتجاوز كبوة البدايات

وعاد رجال المدرب الألماني إلى سكة الانتصارات بعد 3 جولات عجاف، اكتفى خلالها بجمع نقطتين من أصل 9 متاحة، وذلك بالتعادل بشق الأنفس مع فولهام وكريستال بالاس قبل أن يسقط في مسرح الأحلام أولد ترافورد أمام الغريم اللدود مانشستر يونايتد، إلا أن الفوز الكاسح على حساب بورنموث أعاد الثقة إلى الريدز وبعث رسالة طمأنة إلى مدرجات آنفيلد.

وبدوره حافظ مانشستر يونايتد على نغمة الفوز بعدما اكتفى بهدف وحيد في شباك مضيفه ساوثهامبتون حمل توقيع برونو هيرنانديز، ليتجاوز الهولندي إيريك تن هاج كبوة البدايات ويوثق تعافي الشياطين الحمر، والعودة إلى طريق المنافسة.

اقرأ أيضاً
مانشستر سيتي يهزم كريستال بالاس في مباراة مثيرة
ليفربول يتجاوز كبوة البدايات

وواصل آرسنال البداية القوية بإدراك الانتصار الرابع تواليًا على حساب الجار فولهام، بهدفين لهدف، في واحدة من ديربيات العاصمة لندن، والتي حبست الأنفاس على ملعب الإمارات حتى الرمق الأخير، قبل أن يخطف جابرييل ماجاليس هدف الفوز القاتل قبل خمس دقائق من صافرة الختام.

وأحكم المدفعجية قبضتهم على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي قلب الطاولة على رأس ضيفه كريستال بالاس، إلى فوز صعب برباعية مقابل هدفين، في موقعة كان بطلها الوافد النرويجي إيرلينج هالاند الذي وقع على أول «هاتريك» في الموسم الجديد.

وأشعل تشيلسي صراع الكبار بعدما زاد من أوجاع ضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت تألق رحيم سترلينج بالتوقيع على ثنائية البلوز، بينما تكبّد الثعالب الخسارة الثالثة تواليًا في بداية كارثية لرجال بريندان روديجرز، تراجع معها إلى المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضاً
أرسنال يتحرك لتحصين ساكا من مانشستر سيتي
ليفربول يتجاوز كبوة البدايات

وفيما يلي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مباريات اليوم الختامي من الجولة الرابعة:

الترتيب النقاط

1. آرسنال 12

2. مانشستر سيتي 10

3. برايتون 10

4. توتنهام هوتسبير 7

5. ليدز يونايتد 7

6. تشيلسي 7

7. مانشستر يونايتد 6

8. ليفربول 5

9. برينتفورد 5

10. نيوكاسل 5

11. فولهام 5

12. نوتنجهام فورست 4

13. كريستال بالاس 4

14. ساوثهامبتون 4

15. آستون فيلا 3

16. بورنموث 3

17. إيفرتون 2

18. وولفرهامبتون 1

19. ليستر سيتي 1

20. وست هام يونايتد 0

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa