رسالة مؤثرة من كلوب في وداع ساديو ماني

رسالة مؤثرة من كلوب في وداع ساديو ماني
كلوب يودع ماني

بعث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رسالة خاصة إلى الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز، بعدما شد الرحال صوب بايرن ميونخ، في سوق انتقالات الصيف الجاري، مؤكدًا أن أسد التيرانجا يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ أحمر مرسيسايد.

وأوضح كلوب، في بيان مقتضب، اليوم الأربعاء: «إنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، وهو يغادر وعلينا أن ندرك مدى أهميته، يغادر بالكثير من الامتنان والحب من جانبنا، يرحل وهو يحظى بمكانة من بين الأفضل، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم».

اقرأ أيضاً
رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم ساديو ماني حتى 2025
كلوب يودع ماني

وأكمل المدرب الألماني: «ليس علينا أن نندم على ما خسرناه، لكن نحتفل بما حظينا به من ميزات في وجود ساديو في السنوات الفائتة، الأهداف التي سجلها والألقاب التي فاز بها، إنه أسطورة وأيقونة حديثة لهذا النادي العريق».

وأعلن بايرن ميونخ الألماني رسميًا، صباح اليوم، انتقال المهاجم السنغالي إلى صفوف النادي البافاري بعقد بمتد على مدار ثلاثة مواسم، حتى 30 من يونيو 2025، في صفقة بلغت قميتها نحو 36 مليون يورو.

اقرأ أيضاً
ليفربول يخطف مدافع أبردين في ميركاتو الصيف
كلوب يودع ماني

وختم كلوب حديثه: «أحترم تماماً قرار ماني بالرحيل عن آنفيلد في هذا التوقيت، أنا متأكد من أن الجماهير تحترم هذا الموقف أيضًا، إذا كنت تحب ليفربول، فأنت تحب ساديو، هذا أمر غير قابل للنقاش».

ودافع ماني، الذي انتقل إلى صفوف ليفربول في عام 2016 قادمًا من ساوثهامبتون، عن ألوان الريدز في 269 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 120 هدفًا، وصنع 48 آخرين، وتوج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa