محمد صلاح
محمد صلاح

سرقة فيلا محمد صلاح في القاهرة.. ووالد اللاعب يعلّق على الحادث

 كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، عن تعرض فيلا الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، للسرقة في ساعة متأخرة من الليل.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن أحد أقرباء محمد صلاح، قد اكتشف تعرض فيلا نجم ليفربول للسرقة، وذلك خلال مروره أمام الفيلا؛ حيث وجد أحد الشبابيك مفتوحة على مصرعيها، وعند دخوله الفيلا اكتشف اختفاء بعض المقتنيات.

وأوضحت أن الأمن المصري شكل فريقًا للبحث عن الجناة الذين اقتحموا فيلا اللاعب محمد صلاح، والتي تقع في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكد والد اللاعب الدولي محمد صلاح، أنه يجري الآن اتصالات مع وكيل محمد صلاح، للوقوف على واقعة سرقة الفيلا، مشيراً إلى أنه حتى الآن لا تتوفر لديه المعلومات الكاملة عن الحادثة.

وذكرت أن الأمن المصري يعمل على تفريغ كاميرات المراقبة، إضافة لمناقشة شهود العيان، للوقوف على تفاصيل سرقة اللاعب محمد صلاح، بالإضافة لسؤال أفراد الأمن المعنيين بحراسة الفيلا الخاصة بنجم ليفربول الإنجليزي.

يشار إلى أن محمد صلاح يشارك مع فريقه خلال فترة الجارية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة للمباراة المرتقبة للريدز أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa