كلوب يعلق على مشاركة نونيز أمام إيفرتون

الأوروجوائي داروين نونيز
الأوروجوائي داروين نونيز

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن المشاركة المحتملة للاعب الريدز نونيز أمام إيفرتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عن ذلك، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إذا انشغل المنافسون بمحاولة الحصول على رد فعل غاضب من نونيز، فيمكنه الاستفادة من هذا الأمر".

وأضاف: "يجب أن نفكر في هذه المواقف بأننا سنرد من خلال كرة القدم.. هذا هو الوضع.. لا أعتقد أن جيمس تاركوفسكي وكونور كوادي (مدافعي إيفرتون) مشهوران بهذا النوع من الحديث أثناء المباراة".

وتابع: "معظم الأشياء لن يفهمها نونيز على أي حال، لكنك لا تحتاج أن تكون مبدعا لاستفزاز لاعب.. لا أعتقد أنهما (تاركوفسكي وكوادي) يطبقان هذه الأمور.. لكن من يدري؟ سنرى ما سيحدث".

وأكمل: "إذا لعب داروين أمام إيفرتون، عليه أن يكون مستعدًا لهذه الأشياء.. هذا الأمر واضح بالتأكيد.. لكن عندما يتحدث اللاعب معك كثيرًا، أو يصطدم بك جسديًا، فإنه يتخلى عن أسلوب لعبه.. وعلى نونيز استغلال هذه اللحظات أيضًا".

واختتم كلوب: "إذا كان لاعب الفريق الآخر مشغولًا للغاية برغبته في تشتيت انتباه نونيز، فما عليك سوى استغلال ذلك من خلال لعب كرة القدم".

اقرأ أيضاً
محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون
الأوروجوائي داروين نونيز

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa