قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن أزمة رونالدو

قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن أزمة رونالدو

اتخذ مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرارًا جديدًا وهامًا بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الشياطين الحمر والذي أبدى رغبة قوية في الرحيل عن قلعة «أولدترافورد» خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة قوية بين رونالدو ومانشستر يونايتد خاصة بعد أن رفض اللاعب الانضمام لتدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد، من أجل الانضمام لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً
جماهير مانشستر يونايتد تهاجم هاراي ماجواير بـ «صافرات استهجان»
قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن أزمة رونالدو

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على رحيل رونالدو لمدة موسم على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتلبية رغبته التي تقف أمام استمراره مع الشياطين الحمر.

وأضافت «ميرور» أن مانشستر يونايتد يرغب في تمديد عقد رونالدو مع الفريق والذي سينتهي في صيف 2023، لذلك تآمل إدارة الفريق الإنجليزي في موافقة اللاعب على تجديد تعاقده وبعدها يرحل على سبيل الإعارة.

وتثق إدارة مانشستر يونايتد في الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، في النجاح بتواجد الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وعندها سيوافق البرتغالي على الاستمرار.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa