نجل سيميوني يلمح إلى اقتراب رونالدو من أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ذلك بناء على تلميحات نجل مدرب الأخير، الأرجنتيني دييجو سيميوني.

رونالدو تقدم بطلب رسمي لإدارة مانشستر يونايتد بالسماح له بالرحيل هذا الصيف، حيث يرغب النجم البرتغالي في مواصلة المشاركة بدوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» للموسم الـ20 توالياً بجانب المنافسة على الألقاب.

اقرأ أيضاً
أبرزهم باريس سان جيرمان.. 3 أندية عملاقة رفضت التعاقد مع رونالدو هذا الصيف
كريستيانو رونالدو

وأوضحت «ديلي ميل» أن نجل دييجو سيميوني، ألمح إلى أن رونالدو قد ينضم إلى صفوف الروخيبلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت أن نجل سيميوني قام بالإعجاب بتغريدة قالت إن رونالدو قرر الانضمام لأتلتيكو مدريد، حيث غرد أحد الصحفيين عبر حسابه بموقع «تويتر»: «كريستيانو قرر العودة إلى مدريد للعب مع أتلتيكو، وكيل خورخي مينديز يضغط من أجل وصول رونالدو إلى ملعب ميترو بوليتانو».

اقرأ أيضاً
تقارير إسبانية: رونالدو قد ينضم إلى أتليتكو مدريد
كريستيانو رونالدو

تلك الخطوة أثارت الجدل حول موقف رونالدو، خاصة وأن البرتغالي لم ينضم حتى الآن إلى تدريبات مانشستر التحضيرية للموسم الجديد.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2021 وبموجب عقد يمتد حتى صيف 2023.

النجم البرتغالي شارك مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي 2021-2022 في 38 مباراة ساهم خلالها في إحراز 27 هدفاً ولكن ذلك لم يشفع للشياطين الحمر في التأهل لدوري أبطال أوروبا حيث اختتموا الدوري الإنجليزي الممتاز بالمركز السادس.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa