انتهت الصفقة.. مانشستر يونايتد يحرر أنتوني من قبضة أمستردام

يونايتد يحسم صفقة أنتوني
يونايتد يحسم صفقة أنتوني

نجح مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، في حسم صفقة الدولي البرازيلي أنتوني، قادمًل من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة من العيار الثقيل كبّدت خزانة الشياطين الحمر قرابة 95 مليون يورو، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكان مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، يهدف منذ فترة طويلة للتعاقد مع أنتوني، بعد رحيله عن أياكس لتدريب مانشستر يونايتد، قبل أن ينجح في ضم البرازيلي صاحب الـ20 عامًا، بعقد يمتد لخمس سنوات.

اقرأ أيضاً
بعدما خرج من حسابات تشافي.. لاعب برشلونة يحلم بالانتقال إلى مان يونايتد
يونايتد يحسم صفقة أنتوني

وأصبحت الصفقة، التي تمت في وقت سابق هذا الأسبوع، بعدما رفض أياكس عدة عروض من مانشستر يونايتد، خامس أكبر صفقة في سوق الانتقالات الحالي للنادي الإنجليزي، لتدعيم الخط الأمامي للشياطين الحمر.

وعقب إتمام التعاقد، أنتوني، في تصريحات عبر موقع النادي الرسمي: «إنها لحظة مذهلة في مسيرتي أن انضم لواحد من الأندية التاريخية في العالم، أنا شاكر لكل شخص وضع ثقته بي، خاصة عائلتي، وكل من دربوني وزملائي، لأنني ما كنت لأصل لما وصلت إليه بدونهم».

اقرأ أيضاً
مانشستر يونايتد يضم أنتوني لاعب أياكس رسميًا
يونايتد يحسم صفقة أنتوني

وأكمل الجناح البرازيلي: «اللعب تحت قيادة إريك تين هاج في أياكس كان مثاليًا بالنسبة لي، ولمسيرة تطوري، طريقته في كرة القدم تخرج أفضل ما عندي، وأنا متحمس بما قاله لي بشأن خططه وطموحه في مانشستر».

واختتم أنتوني تصريحاته: «الوقت الذي قضيته في أياكس كان رائعًا، وسأظل دائمًا ممتنًا للثقة التي وضعوها بي، ولكنني متحمس الآن للتحد الجديد، لا يمكنني الانتظار من أجل الانضمام إلى زملائي الجدد ولعب دوري في جلب النجاح لمانشستر يونايتد».

ويعد أنتوني أحد أبرز الأسماء التي خطفت الأنظار في الأراضي المنخفضة في فترة وجيزة بعد الخروج من البرازيل، حيث وقع على 31 هدفًا وصنع 27 تمريرة حاسمة، في 134 مباراة شارك بها بقميص فريقي أياكس وساو باولو.

اقرأ أيضاً
مانشستر يونايتد يتمسك بضم أنتوني من أياكس
يونايتد يحسم صفقة أنتوني

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa