نيوكاسل يواصل انتصاراته بالدوري الإنجليزي.. ويونايتد يسقط أمام أستون فيلا

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد

حقق نيوكاسل يونايتد فوزًا مستحقًّا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما حقق فريق أستون فيلا الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

وسجل نيوكاسل هدفه الأول في الدقيقة 35 عن طريق ميجيل ألميرون، وأضاف زميلاه كريس وود وجوزيف ويلوك الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و62 على الترتيب، وأحرز رومان بيرود هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة 89، قبل أن يضيف برونو غيمارايش الهدف الرابع لنيوكاسل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نيوكاسل، إلى 27 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة مؤقتًا.

يذكر أن هذا الفوز هو السابع لنيوكاسل في البطولة هذا الموسم، والرابع على التوالي، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر، وهذه هي الخسارة الثامنة له في البطولة هذا الموسم، مقابل 3 انتصارات و3 تعادلات.

وفي سياق آخر بدأ أستون فيلا عهد مدربه الإسباني الجديد أوناي إيمري بفوز كبير 3 - 1 على ضيفه مانشستر يونايتد، ليرتفع رصيد أستون فيلا، إلى 15 نقطة، ويتقدم للمركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد، عند 23 نقطة في المركز الخامس، وأحرز ليون بايلي هدف أستون فيلا الأول في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زميله لوكاس ديني الهدف الثاني في الدقيقة 11، وقلص مانشستر يونايتد الفارق، عقب تسجيل لوك شاو هدفًا لفريقه في الدقيقة 45، إلا أن جاكوب رامسي، عزز تقدم أستون فيلا بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 49.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في القائمة الأساسية لمانشستر يونايتد، وخاض المباراة بأكملها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa