المدير الرياضي لـ«نيوكاسل» يتحدث لـ«عاجل»: طموحنا كبير.. وهدفنا لقب دوري الأبطال

نيوكاسل
نيوكاسل

أبدى دان أشوورث، المدير الرياضي الجديد لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سعادته الغامرة بنتائج الفرق الإيجابية منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كان الماكبايس قد حقق عدة نتائج إيجابية للغاية خلال منافسات الموسم الحالي، ويأتي أخيرها الفوز العريض على حساب أستون فيلا برباعية نظيفة دون رد، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من البريميرليج.

وقال أشوورث، في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل»: «عندما ننظر إلى جدول ترتيب الدوري الممتاز نشعر بسعادة بالغة، لقد حققنا عدة نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية، وهو بالطبع أمر يُمثل لنا تحديًا كبيرًا لاستمرار هذه النتائج».

أضاف: «لا أعتقد أن هناك سقفًا لطموحات النادي. لكني أتوقف مؤقتًا لأنني أعرف مدى جودة الآخرين. إذا نظرت إلى مانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي مدى جودة أنديتهم وبنيتهم التحتية، لكن يجب أن نسعد إننا نتنافس مع الأربعة الأوائل».

تابع: «كنت أعلم منذ تعييني في منصب المدير الرياضي مدى حماسة المشجعين في نيوكاسل. لكنني ما زلت مندهشًا ، سواء كان ذلك يظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في المدرجات خلال المباريات».

وواصل أشوورث حديثه: «أريد أن أكون مديرًا رياضيًا أتنافس على الألقاب في أوروبا، هذا الطموح الذي يعمل من أجله الجميع داخل النادي، لقد فاجأني حقًا مدى ما يعنيه النادي لمشجعي نيوكاسل. لقد أحببت التواجد هنا، وأحببت التحدي».

ومن المعروف أن أشوورث كان يتولى منصب مدير رياضي لبرايتون في الموسم الماضي، قبل الانتقال لشغل نفس المنصب في نيوكاسل.

جدير بالذكر أن فوز نيوكاسل على أستون فيلا جعل رصيده يرتفع إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa