يد مصر تخسر من الدنمارك بأولمبياد طوكيو

يد مصر تخسر من الدنمارك بأولمبياد طوكيو

خسر منتخب مصر لرجال كرة اليد، اليوم الاثنين، أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 32-37، في المجموعة الثانية بالدورة الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمة اليابانية طوكيو.

بهذا الفوز تصدر منتخب الدنمارك المجموعة بأربع نقاط بعد انتصاره في مباراتين، فيما يملك المنتخبب المصري نقطتين، بعد تغلبه على البرتغال في المباراة الأولى.

قدم منتخب مصر مصر أداء مذهلا في الشوط الأول، بقيادة أحمد هشام ليتقدم 15-14.

لكن الدنمارك انتفضت في الشوط الثاني، ولجأت للعب بسبعة لاعبين مع إخراج حارس المرمى في الهجوم، لتنتزع التقدم مبكراً.

وبعد وصول النتيجة إلى 25-22، لم يستطع منتخب مصر العودة في النتيجة خاصة مع ظل تألق الحارس الدنماركي نيكلاس لاندين.

وعانت مصر على مستوى حراسة المرمى، ورميات الجزاء، إذ أنقذ الحارسان كريم هنداوي، ومحمد الطيار، 14 تسديدة فقط من 46 تسديدة على المرمى، فيما أحرزت الدنمارك جميع رميات الجزاء السبع، لكن لاعبو مصر أحرزا ثلاث رميات جزاء من خمس احتسبها الحكام لهم.

وفي مباراة ثانية، واصل المنتخب الفرنسي انطلاقته الناجحة بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي بتغلبه على نظيره البرازيلي، 34-29، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

فرض المنتخب الفرنسي تفوقه في كلا الشوطين، حيث تقدم خلالهما 16-13 و18-16، ليتربع على صدارة المجموعة، بينما تلقى المنتخب البرازيلي الهزيمة الثانية، حيث خسر في الجولة الأولى أمام النرويج.

وفي المجموعة نفسها، استعاد المنتخب الألماني توازنه بعد الهزيمة أمام إسبانيا في الجولة الأولى، وتغلب اليوم على نظيره الأرجنتيني 33-25.

اقرأ أيضا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa