تأكد غياب جوندوجان عن لقاء ألمانيا وأيرلندا الشمالية

الإنفلونزا أبعدته عن «المانشافت»
تأكد غياب جوندوجان عن لقاء ألمانيا وأيرلندا الشمالية

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، غياب إيلكاي جوندوجان عن لقاء المنتخب الألماني أمام منتخب ايرلندا الشمالية في إطار التصفيات إلى كأس أوروبا 2020، غدًا الإثنين.

وأوضح الاتحاد أن غياب لاعب الوسط المحترف ضمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يرجع إلى إصابته بعدوى الإنفلونزا. وكانت صحيفة "بيلد" قد أوردت هذا الخبر في وقت سابق.

غير أن جوندوجان، البالغ من العمر 28 عامًا، سافر اليوم مع المنتخب الألماني «المانشافت» من هامبورج إلى بلفاست، لكنه غادر مقر الفريق بعد ظهر اليوم بشكل مبكر.

وكان من المنتظر أن يشارك جوندوجان قبل التدريب الختامي لـ«مانشافت» في المؤتمر الصحفي عن المباراة مع المدير الفني يواخيم لوف .وسيلعب محله جوشوا كيميش، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الألماني.

يُشار إلى أن جوندوجان كان مرشحًا قويًّا؛ ليكون ضمن تشكيل البداية أمام أيرلندا الشمالية، وذلك بعد هزيمة المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي بهدفين مقابل أربعة أهداف.

وكان اللاعب نيكو شولتس، طرف الدفاع في نادي بروسيا دورتموند، قد اضطر إلى مغادرة معسكر المنتخب الألماني، أمس السبت، بعد إصابة في الرباط في قدمه اليسرى خلال مباراة هولندا أمس الأول الجمعة.

وفي حال غياب جوندوجان، سيكون لدى لوف 16 لاعبًا فقط في قائمته أمام أيرلندا الشمالية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.