نجل مارادونا يطالب بحرمان ميسي من القميص رقم «10» في برشلونة والأرجنتين

كنوع من تكريم والده الراحل..
نجل مارادونا يطالب بحرمان ميسي من القميص رقم «10» في برشلونة والأرجنتين

طلب أحد أبناء أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أردماندو مارادونا، بضرورة حجة القميص رقم «10» في منتخب بلاده الأول كنوع من التكريم لوالده الذي توفي بعد معاناته من أزمة قلبية في منزله في ضواحي بوينس آيرس الأسبوع الماضي.

وأكد دييجو نجل مارادونا أن على جميع الأندية السابقة التي لعب لها والده حجب القميص رقم «10» تكريماً له، بما في ذلك نادي برشلونة الإسباني  ومنتخب الأرجنتين.

وصرح دييجو لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «في الأندية التي لعب فيها مارادونا يجب حجب هذا الرقم بما في ذلك برشلونة».

وتابع نجل مارادونا: «ما فعله ميسي لتكريم والدي أثر في بشدة، لقد كانت لمسة وفاء عاطفية للغاية، ما فعله ليو كان مميزا ولطيفا للغاية، لقد جعلني أبكي».

وحاول ميسي تكريم أسطورة كرة القدم في بلاده على طريقته الخاصة عندما خلع قميص برشلونة بعد هدفه في مرمى أوساسونا، يوم الأحد الماضي، ليظهر تحته قميص مارادونا مع نيويلز أولد بويز.

وبدأ مارادونا مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف نادي أرجنتينوس جونيورز، كما لعب لأندية بوكا جونيورز ونيويلز أولد بويز في الأرجنتين، بجانب برشلونة وإشبيلية في إسبانيا ونابولي في إيطاليا.

يُشار إلى أن نابولي حجب القميص رقم «10» منذ سنوات تكريماً لما قدمه مارادونا لنادي الجنوب الإيطالي، حيث فاز معه بالدوري المحلي «مرتين» بجانب بطولة الكأس المحلية وكأس السوبر وكأس الاتحاد الأوروبي.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa