الاحتفال بالأهداف ممنوع في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

حال تم رفع الإيقاف واستئناف المباريات
الاحتفال بالأهداف ممنوع في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

تعتزم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، إصدار قرار بمنع الاحتفالات الجماعية للاعبين عند إحراز الأهداف، حال تم استئناف منافسات البطولة عقب رفع الإيقاف المفروض حاليًا، بسبب خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي منذ مطلع مارس الماضي، مع تفشي فيروس كورونا المستجد؛ وكان ليفربول في الصدارة، برصيد 82 نقطة.

وبحسب صحيفة «تيليجراف» البريطانية، فإن رابطة «بريميرليج» تعتزم منع احتفالات اللاعبين الجماعية بالأهداف، وتبادل القمصان وكذلك البصق، وذلك ضمن البروتوكول الجديد الذي يشترط تنفيذه لعودة كرة القدم المتوقفة.

وأضافت الصحيفة أن هذه الإجراءات ستطبق هذا الموسم وقد يتم تمديدها إلى 12 شهرًا، لتجنب انتشار فيروس كورونا، وأنه من بين الإجراءات الأخرى التي قد يتم تطبيقها، يبرز استخدام ملاعب محايدة، وتقليص زمن المباريات وإجراء المزيد من التغييرات.

وتنتظر رابطة «بريميرليج» إعلان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الأحد المقبل، عن التوصيات الجديدة بشأن إجراءات العزل، والتي سيتوقف عليها بشكل كبير اجتماع أندية الدوري الإنجليزي، الإثنين المقبل، والذي ستبحث خلاله سبل عودة المنافسة أوائل يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa