يورو 2020.. الحجر الصحي يحاصر الجمهور الإنجليزي في روما

يورو 2020.. الحجر الصحي يحاصر الجمهور الإنجليزي في روما

شدد مسؤول إيطالي، صباح اليوم الأربعاء، على ضرورة التزام المشجعين القادمين من إنجلترا إلى العاصمة روما، بالخضوع لحجر صحي إلزامي لمدة خمسة أيام، في ظل المخاوف المتزايدة التي تتعلق بتفشي متحور فيروس كورونا المستجد «دلتا»، في بريطانيا.

وفك المنتخب الإنجليزي عقدة الألمان في المواعيد الكبرى، بعدما غزا شباك الحارس المخضرم مانويل نوير مرتين، في المباراة الثأرية التي جرت بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، مساء أمس الثلاثاء، لحساب دور الـ16 من يورو 2020.

وكان المنتخب الأوكراني أكمل عقد المتأهلين إلى دور الـ8، بعد إنجلترا وإيطاليا وبلجيكا والتشيك والدنمارك وإسبانيا وسويسرا، ليفرض موعدًا صعبًا أمام الأسود الثلاثة، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة لندن، السبت المقبل، في ربع نهائي يورو 2020.

وأكد مفوض الصحة بمقاطعة لاتسيو، أليسيو داماتو: «أود أن أذكركم أنه لأسباب تتعلق بمكافحة عدوى كوفيد-19، وسلالة دلتا المتحورة، هناك حجر صحي إلزامي لمدة خمسة أيام يطبق على جميع الوافدين من بريطانيا».

وأعلنت إيطاليا هذا الإجراء منذ منتصف يونيو الجاري، كما فرضت إجراء فحوص كورونا على جميع الوافدين من بريطانيا، في الوقت الذي طالبت بضرورة نقل مباريات الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة القارية بعيدًا عن العاصمة لندن.

ويغادر المنتخب الإنجليزي العاصمة البريطانية لندن للمرة الأولى منذ انطلاق منافسات يورو 2020، لخوض اختبار صعب أمام أوكرانيا، فيما يستضيف ملعب ويمبلي مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي في العاصمة لندن.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa