هل يتمرد عمر خربين على الهلال من أجل ارتداء قميص الزمالك؟

اللاعب يقترب من دخول الفترة الحرة
هل يتمرد عمر خربين على الهلال من أجل ارتداء قميص الزمالك؟

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل السوري عمر خربين محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاصةً أن تعاقده مع الزعيم ينتهي في 30 يونيو 2021، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ خلال الأشهر الستة الأخيرة من مدة عقده والانتقال مجانًا في نهايته دون الحصول على موافقة ناديه.

وارتبط اسم اللاعب صاحب الـ26 عامًا خلال الفترة الماضية بالعديد من الأندية؛ حيث أبدى نادي الزمالك المصري اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدماته، كما ترددت أنباء عن عودته إلى دوري الخليج العربي الإماراتي.

وبحسب موقع «كووورة» فإن الزمالك يرغب في التعاقد مع خربين لكن بشرط نجاحه في إنهاء ارتباطه مع الهلال بالتراضي، وأن يكون لاعبًا حرًّا من أجل ضمه في صفقة مجانية.

وقد ينتظر الزمالك حتى شهر يناير المقبل موعد دخول خربين الفترة الحرة للتفاوض من أجل الحصول على توقيعه، على أن ينضم رسميًّا في نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بشرط عدم موافقته على تمديد عقده مع الهلال.

وتدرك إدارة النادي الأبيض أن المطالب المالية للهلال من أجل الاستغناء عن خربين ستكون مرتفعة جدًّا، بخلاف راتب اللاعب نفسه.

كما أن مسؤولي الهلال، يرفضون فكرة الاستغناء عن خدمات خربين مجانًا وعدم قيده، لكن قد يسمحون له بالرحيل معارًا بشرط تمديد عقده.

ويرفض الزمالك فكرة شراء عقد خربين نهائيًّا من الهلال، كما أن استعارة اللاعب تبدو صعبة لحاجة الفريق الأبيض إلى مهاجم قوي، بعد الاستقرار على بيع مصطفى محمد هداف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وخرج خربين صاحب الـ26 عامًا من حسابات الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال؛ حيث بات يشارك كبديل ولدقائق محدودة خلال الموسم الماضي 2019-2020.

وقدَّم المهاجم السوري صاحب الـ26 عامًا، أوراق اعتماده مع الهلال منذ حط الرحال في الرياض في صيف 2017، قادمًا من الظفرة الإماراتي، ليدافع عن ألوان الفريق في 67 مباراة، بصم خلالها على 35 هدفًا، وقدَّم 12 تمريرة حاسمة.

وساهم خربين، الذي حصد لقب أفضل لاعب في آسيا 2017، في التتويج بـ5 ألقاب بقميص أزرق الرياض؛ حيث فاز بدوري المحترفين السعودي 3 مرات، بجانب دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وخاض مهاجم الهلال تجربة احترافية قصيرة في الدوري المصري الممتاز، بألوان فريق بيراميدز في شتاء 2019 على سبيل الإعارة، لعب خلالها 12 مباراة، موقعًا على 6 أهداف، وصنع هدفين آخرين.
 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa