مدرب الفراعنة يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة في «طوكيو 2020»

مُعار هيدرسفيلد يربك الحسابات.. ومرموش يقترب
مدرب الفراعنة يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة في «طوكيو 2020»

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، أن هداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، يأتي على رأس أولويات الفراعنة في دورة ألعاب «طوكيو 2020»، مشيرًا إلى أن مهاجم فولفسبورج الألماني، عمرو مرموش ضمن حسابات الفريق أيضًا.

وأوضح غريب، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة «النهار» المصرية: «صلاح لاعب كبير وبكل تأكيد سيكون معنا في أولمبياد طوكيو، ولكن نضغط بقوة على ليفربول للموافقة، إذا رفض بطل الدوري الإنجليزي لن نتمكن من ضمه».

وأضاف مدرب الفراعنة الأولمبي، أن رمضان صبحي، مهاجم هيدرسفيلد الإنجليزي، المُعار إلى صفوف النادي الأهلي، لاعب مهم للغاية، والمنتخب المصري الأول سيمنع ضمه في المعسكرات بشكل دائم؛ لكنه سيكون موجودًا في الأولمبياد.

وأضاف أنه يتابع عمرو مرموش، لاعب المنتخب المصري المحترف في فولفوسبورج الألماني، مؤكدًا أنه ضمن حسابات الجهاز الفني في الأولمبياد، خاصة أنه مهاجم واعد ومتألق، ويمتلك مستقبل كبير في بوندسليجا.

وشدد المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، على أنه تقدم ببرنامج إلى اللجنة الخماسية من أجل خطة التجهيز لأولمبياد طوكيو، مشيرًا إلى أن الاتحاد خاطب وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية من أجل اعتماد البرنامج التجهيزي.

واختتم غريب تصريحاته: «إعداد البطل الأولمبي يحتاج فترة زمنية كافية من أجل حصد ميدالية مناسبة، ونحن نعمل بكامل قوتنا ونشتغل دائمًا، ونحرص الآن على مخاطبة عدد من المنتخبات من أجل مواجهتها وديًا ومن ضمنها البرازيل والأرجنتين».

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa