وزارة الرياضة تجدد آمال النصر في التعاقد مع ماشاريبوف

بالسماح بفرصة للحصول على الكفاءة المالية
وزارة الرياضة تجدد آمال النصر في التعاقد مع ماشاريبوف

تجددت آمال إدارة نادي النصر في إنقاذ صفقة التعاقد مع اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، عقب قرار لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة منح الأندية فرصة لتعديل أوضاعها وفق شروط معينة.

وكانت أندية النصر والاتحاد والوحدة والاتفاق والباطن فشلت في تحقيق معايير شهادة الكفاءة المالية، وهو ما يمنعها من إبرام أي صفقات جديدة خلال الفترة القادمة.

وبحسب موقع «إرم نيوز» فإن إدارة العالمي تؤكد أن ماشاريبوف سيكون لاعباً نصراوياً عقب تجاوز الأزمة، التي أجلت إتمام الصفقة رسمياً.

وكادت عملية التعاقد مع اللاعب الأوزبكي تفشل بعدما تم حرمان النصر من التعاقدات، ليدخل بعدها في مفاوضات مع نادي شباب الأهلي الإماراتي قبل أن تحدث خلافات بين الطرفين.

وبدأ ماشاريبوف مسيرته الكروية في نادي باختاكور الأوزبكي، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2013، قبل أن تتم إعارته إلى لوكوموتيف طشقند، لمدة موسم واحد فقط عام 2017.

ويجيد ماشاريبوف اللعب في مركز الجناح الأيسر وخط الوسط، وقد خاض مع باختاكور 144 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 29 هدفا وصنع 51 تمريرة حاسمة منذ انضمامه.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.