الأخضر الشاب يعلن الطوارئ قبل موقعة فلسطين

الأخضر الشاب يتأهب لموقعة فلسطين
الأخضر الشاب يتأهب لموقعة فلسطين

عاود المنتخب الوطني تحت 20 عامًا، مساء اليوم الإثنين، التدريبات استعدادًا لموقعة فلسطين، في المحطة قبل الختامية من بطولة كأس العرب لكرة القدم للشباب، بعدما بات الصقور قاب قوسين أو أدنى من التحليق على منصة التتويج مجددًا.

وحجز الأخضر الشاب بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، بعد تجاوز عقبة شقيقه اليمني بشق الأنفس، عبر ركلات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، في الموقعة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

اقرأ أيضاً
الأخضر الشاب يواجه فلسطين ومصر يصطدم بالجزائر في نصف نهائي كأس العرب
الأخضر الشاب يتأهب لموقعة فلسطين

وأجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية، مساء اليوم، على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، والذي حرص على شحذ همم اللاعبين من أجل تجاوز عقبة الفدائيين صوب المحطة الختامية من البطولة.

وقُسّم المحمدي في المران عناصر المنتخب إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة اليمن مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًا.

اقرأ أيضاً
اللجنة المنظمة تعتمد مباريات نصف النهائي ونهائي كأس العرب للشباب 2022
الأخضر الشاب يتأهب لموقعة فلسطين

وتنطلق الأربعاء المقبل منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب التي تحتضنها أبها حتى 6 أغسطس الجاري، حيث يترقب المنتخب الوطني تحت 20 عامًا، مهمة شاقة في الطريق نحو الحفاظ على اللقب الغالي.

ويلتقي أخضر الشباب مع شقيقه الفلسطيني، في مهمة تبدو متكافئة إلى حد كبير بالنظر إلى المستويات التي قدمها الفدائيون في البطولة حتى المحطة قبل الختامية، فيما يصطدم المنتخب المصري مع نظيره الجزائري، في كلاسيكو من العيار الثقيل.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الفلسطيني، فيما يحتضن ملعب ضمك في خميس مشيط، موقعة شباب الفراعنة أمام محاربي الصحراء.

اقرأ أيضاً
أخضر الناشئين يواجه منتخب مصر وديًا استعدادًا لكأس العرب
الأخضر الشاب يتأهب لموقعة فلسطين

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa