برشلونة يواصل نتائجه الكارثية ويسقط بثنائية أمام أتلتيكو مدريد

برشلونة يواصل نتائجه الكارثية ويسقط بثنائية أمام أتلتيكو مدريد

واصل برشلونة عروضه المُخيبة وسقط في فخ الخسارة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح ثوماس ليمار التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 23، بعد هجمة سريعة مرر جواو فيليكس الكرة لسواريز خارج منطقة الجزاء الذي مررها من لمسة واحدة للاعب ليمار الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى في الشباك مارك اندري تير شتيجن.

وفي الدقيقة 32، أرسل فيليب كوتينيو أرسل تمريرة ساقطة لديباي داخل منطقة الجزاء ومررها الأخير برأسه أمام المرمى ولكن مرت لخارج الملعب.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة استطاع لويس سواريز تسجيل ثاني أهداف الأتليتي، بعد تمريرة من توماس ليمار من جهة اليسار وصلت إلى سواريز المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق الكاتلوني، بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية وأمام بنفيكا البرتغالي بنفس النتيجة في دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار يرفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 17 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما يتوقف رصيد برشلونة عند 12 نقطة في المركز العاشر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa