والد ميسي عن بقاء نجله في برشلونة: الأمر بات صعبًا و«جوارديولا» لا علاقة له بالأمر

فشل مفاوضات مع إدارة النادي الكتالوني
والد ميسي عن بقاء نجله في برشلونة: الأمر بات صعبًا و«جوارديولا» لا علاقة له بالأمر

أثار خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المزيد من الشكوك مجددًا حول رحيل نجله عن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم.

وقال خورخي ميسي لقناة «ديبورتيس 4» الإسبانية، ردًا على سؤال عن فرص بقاء نجله في الفريق: «أعتقد أن الأمر سيكون صعبًا».

وتأتي تصريحات والد ميسي في الوقت الذي توجّه فيه أمس الأربعاء إلى اجتماع مع جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، بينما أكَّدت وسائل إعلام إسبانية فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق.

وتغيَّب ميسي عن أول حصتين تدريبيتين للفريق في إطار استعدادات برشلونة للموسم الجديد، بعدما أرسل رسالة بريدية مسجلة للنادي يوضّح فيها رغبته في الرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حر.

وكان من المأمول حدوث بعض التقدم في المفاوضات، بعد توجّه خورخي ميسي إلى برشلونة صباح أمس الأربعاء.

ولكن بعد لقاء دام لمدة ساعة ونصف بدا من غير المرجَّح أن يدخل ميسي في استعدادات ما قبل الموسم مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة.

وذكرت صحيفة «دياريو سبورت» أنَّ بارتوميو حضر الاجتماع مع خافيير بورداس مدير الفريق، فيما حضر خورخي ميسي إلى جانب نجله رودريجو والمحامي خورخي بيكورت.

ويواصل برشلونة إصراره على أن رغبة ميسي في الرحيل كان يجب الإفصاح عنها في يونيو الماضي، لكنَّه الآن عاد مجددًا بموجب عقد يتضمن بند الشرط الجزائي الذي يقضي بسداد مبلغ 700 مليون يورو (833 مليون دولار) لبرشلونة حال رغبته في الرحيل.

وارتبط ميسي بالرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن النادي الذي يدرّبه جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة، لن يتخذ خطوة تجاه ضم ميسي حتى وضوح موقفه مع ناديه الحالي.

وبحديثه مع الصحفيين حول صحة الأنباء التي تناولت نصيحة جوارديولا لميسي بالبقاء في برشلونة، قال والد النجم الأرجنتيني: «لم أتحدث إلى جوارديولا أو أي شخص آخر».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa