مدافع الأهلي يحط الرحال في جدة

في انتظار البرازيلي الآخر
مدافع الأهلي يحط الرحال في جدة

حط البرازيلي لوكاس ليما، ظهير أيسر فريق الأهلي، الرحال في مدينة جدة؛ تمهيدًا للحاق بتدريبات الراقي، استعدادًا لعودة الحياة إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الحالي.

ونشر ليما، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تداول الصور «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوثق تواجد المدافع البرازيلي داخل الطائرة في رحلة العودة إلى السعودية، بعد قضاء فترة العزل المنزلي في البرازيل.

وسافر مدافع أخضر الرياض، إلى البرازيل في أبريل الماضي، بالتنسيق مع إدارة الراقي، مستفيدًا من تعليق النشاط الرياضي منذ منتصف مارس، بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ومن المقرَّر أن يخضع البرازيلي إلى فحوصات الفيروس التاجي، قبل الانخراط في التدريبات اليومية تحت قيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، وذلك استعدادًا لاستكمال مباريات الموسم الحالي.

وتنفس المدرب الصربي الصعداء على وقع عودة المدافع البرازيلي، لتقترب صفوف الأهلي من الاكتمال، في انتظار البرازيلي الآخر جوزيف دي سوزا، الذي يقبع قيد الحجر الصحي في البلد اللاتيني، بعد اكتشاف إصابته بوباء فيروس كورونا.

ويحتلّ الأهلي المركز الرابع على سُلَّمِ ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين فقط خلف الوحدة، فيما يتربّع الهلال على صدارة جدول المسابقة بـ51 نقطة، متفوقًا بست نقاط أمام الغريم اللدود النصر حامل اللقب.

ويترقب الأهلي مباراة مثيرة أمام الحزم، في الخامس من أغسطس المقبل، مع عودة الحياة إلى ملاعب المملكة، لحساب منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، من أجل انتزاع المركز الثالث من بين أنياب الوحدة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa