مدرب الهلال: مواجهة الاتحاد مثل أي مباراة في الدوري

قبل موقعة الكلاسيكو
مدرب الهلال: مواجهة الاتحاد مثل أي مباراة في الدوري

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن مواجهة فريق الاتحاد ستكون قوية، مشيرًا إلى أن الفوز وحصد النقاط الثلاث هدفه.

ويستضيف الهلال نظيره الاتحاد، مساء السبت، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محيط الرعب، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020.

وقال رازفان لوشيسكو، في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد: «مواجهة قوية ستجمعنا مع الاتحاد المنتشي بتأهله لنصف نهائي العرب، ولكن يهمنا أن نستثمر الفترة الإيجابية التي يمر بها فريقنا هذه الفترة بتحقيق الفوز فالأهم لدينا النقاط الثلاث».

وأضاف: «أمام الاتحاد نحتاج أن نواصل تركيزنا، وقد يكون مهمًا عند الجمهور والإعلام الفوز على الاتحاد كونه كلاسيكو، لكن أنا أنظر لها على أنها مباراة ثلاث نقاط مثل أي مباراة في الدوري ومطلوب التركيز لنضيفها إلى بنك الدوري مثل بقية المباريات».

وعن الغيابات قال المدرب الروماني: «مع الأسف سأفتقد عطيف لفترة زمنية تفوق ما توقعناه والثلاثي البليهي والشلهوب وهتان سيعودون أمام التعاون».

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الاتحاد المركز الـ13 برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa