مستفيدًا من أزمة إنتر ميلان.. النصر يسعى لضم أرتورو فيدال

مستفيدًا من أزمة إنتر ميلان.. النصر يسعى لضم أرتورو فيدال

يستعد نادي النصر لسوق انتقالات صيفي ساخن من خلال استهداف عدد من اللاعبين المميزين والعالمين للحصول على خدماتهم، وآخرهم الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ونجح النصر مؤخرًا في التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا في صفقة وصفها خبراء كرة القدم بـ«السوبر»، كما يدخل ضمن اهتماماته التعاقد مع مواطنيه باولينيو وأليكس تيكسيرا.

وبحسب موقع «fcinternews» التشيلي، فإن النصر فتح قنوات اتصال مع وكيل أعمال فيدال، لاستطلاع معرفة مدى إمكانية ارتداء اللاعب لقميص العالمي بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

وأوضح أن النصر سوف يواجه منافسة شرسة من نادي كلوب أمريكا المكسيكي الذي يستهدف ضم فيدال أيضًا، بجانب أن اللاعب التشيلي مقتنع بأنه لا يزال بإمكانه اللعب في أوروبا، سواء في إنتر أو أي ناد آخر.

ويرتبط فيدال مع إنتر ميلان بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإيطالي سوف تدفعه للتخلي عن أبرز لاعبيه من أصحاب الرواتب السنوية المرتفعة.

وسبق لصاحب الـ34 عاماً اللعب ضمن صفوف أندية يوفنتوس وبايرن ميونخ وبرشلونة، وفي الموسم المنصرم 2020-2021 شارك مع إنتر ميلان في 30 مباراة وأحرز هدفين وصنع مثلهما ليساهم في تتويج ناديه بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.