الاتحاد ينجح في الحصول على أحكام قضائية وتعويضات مادية ضد «المسيئين»

الاتحاد ينجح في الحصول على أحكام قضائية وتعويضات مادية ضد «المسيئين»

تمكن نادي الاتحاد من الحصول على أحكام قضائية نهائية وتعويضات مالية وصلت إلى 7 ملايين ريال، من بعض الشركات التجارية والأشخاص بعد أن تقدمت إدارة العميد ببلاغات للجهات المختصة ضد بعض الأشخاص المسيئين للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بيانًا جاء فيه التالي: «نجحت إدارة نادي الاتحاد في الحصول على أحكام قضائية نهائية من محاكم القضاء العام في مواجهة عددٍ من الشركات التجارية، يقدر مجموع هذه الأحكام بمبلغ وقدره سبعة ملايين ريال سعودي، وذلك في سلسلة من الإجراءات القانونية المتخذة من مجلس الإدارة حفاظًا على حقوق النادي».

وأضاف البيان: «كما قدمت إدارة النادي عددًا من البلاغات لشرطة محافظة جدة تجاه الإساءات التي يتعرض لها مسؤولو النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تندرج تحت نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، وتم بالفعل استدعاء بعض المتهمين لضبط أقوالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم».

وأكمل: «وفي هذا الصدد يتقدم مجلس إدارة النادي بالشكر للجهات الرسمية والقضائية ممثلة في محافظ جدة وشرطة جدة والنيابة العامة على جهودهم في تطبيق الأنظمة فيما يحفظ حقوق النادي».

وأتم البيان: «كما يتقدم بالشكر لكافة الجماهير الاتحادية والنقاد على كل ما يقدمونه من نقد بناء للسعي في مواصلة النادي لتحقيق تطلعات جماهيره».

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa