النصر يواجه الشباب وسط غيابات كورونا.. ويسعى إلى إيقاف نزيف النقاط

بعد إصابة عدد كبير من نجوم العالمي
النصر يواجه الشباب وسط غيابات كورونا.. ويسعى إلى إيقاف نزيف النقاط

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» بالرياض، مساء اليوم الأحد، مباراة نارية يلتقي فيها النصر والشباب ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وذلك عند الساعة الـ7:50 مساءً.

ويعاني النصر، خلال الأيام القليلة الماضية، من تفشي فيروس كورونا بين صفوفه، وإصابة عدد كبير من لاعبي الفريق، وهم: وليد عبدالله، ويحيى الشهري، وعبدالعزيز الدوسري، وعبدالله الخيبري، وعبدالرزاق حمد الله، وعبدالفتاح عسيري، وخالد الغنام.

ويسعى النصر، رغم فقدانه الكثير من نجومه، إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاث لتعويض النزيف الذي يتعرَّض منذ بداية الموسم الجديد 2020/2021 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرَّض العالمي للخسارة في الجولتين السابقتين من المسابقة؛ حيث سقط أمام الفتح في المباراة الافتتاحية بهدفين لهدف، ثم فشل في اجتياز التعاون، وخرج من المباراة دون أهداف مقابل هدف وحيد.

أما الشباب فيسير حتى الآن بخطى ثابتة في الدوري؛ حيث تمكن من التغلب على أبها في الجولة الأولى بهدف دون رد، ثم تعادل في الجولة التالية مع الرائد بهدفين لكل فريق ليحتل الليوث المركز الثامن، فيما يتذيَّل ترتيب الجدول العالمي بصحبة العين وضمك.

اقرأ أيضًا: 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa