فهد المدلج يكشف حقيقة طلب «صدقة» من الهلال

فهد المدلج يكشف حقيقة طلب «صدقة» من الهلال

أكد فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، إنه كان يمزح عندما أطلق تصريحه الذي طالب فيه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، بترك لقب كأس السوبر للفيصلي كصدقة عن بطولات «الزعيم»، وقال إن وسائل الإعلام ومواقع التواصل قامت بتضخيم تصريحه بشكل مبالغ فيه.

واعترف فهد المدلج في تصريحات تليفزيونية، بأنه تمنى فوز الفيصلي بلقب كأس السوبر كصدقة عن بطولات الهلال؛ لكن ذلك كان مجرد مزحة مع فهد بن نافل رئيس الهلال، مشيرا إلى أنه قال هذا الكلام خلال اجتماع رؤساء الأندية الذي عقد مؤخرا؛ لكن تم تسريبه، مشيرا إلى أن كرة القدم لا تعترف بالصدقة لأنها قائمة على التنافس الرياضي بين فريقين يبذل كل منهما قصارى جهده من أجل الفوز على الآخر، وهو ما سيحرص عليه لاعبو الفيصلي عندما يواجهون الهلال.

وفي شأن آخر، أعرب فهد المدلج عن خشيته من تداخل المسابقات وانضمام عدد من لاعبي فريقه إلى المنتخب السعودي، وهي أمور من الممكن أن تؤثر سلبا على لاعبي الفيصلي وتستنزفهم، وقال إنه ناقش هذه المسألة مع المدرب دانييل راموس الذي قام بإعداد سياسة جيدة لتدوير اللاعبين للحفاظ عليهم.

وأوضح فهد المدلج أن الفيصلي سيشارك في الموسم المقبل من دوري أبطال آسيا بطموح المنافسة على اللقب، مشيرا إلى أن الأندية السعودية قادرة على الوصول إلى أبعد مدى في المعترك الآسيوي على الرغم من صعوبته.

وكشف رئيس نادي الفيصلي على تأييده لفتح سقف رواتب اللاعبين السعوديين أسوة باللاعبين الأجانب، مشيرا إلى وجود العديد من الجهات الرقابية وبالتالي فلا يوجد مبرر لوضع سقف للرواتب.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa