«النصر» يعلن إنهاء التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله ويكشف السبب

«النصر» يعلن إنهاء التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله ويكشف السبب

على نحو مفاجئ، قررت إدارة نادي النصر، برئاسة عبدالرزاق حمدالله، الثلاثاء، فك الارتباط مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مشددًا على أن فارس نجد يحتفظ بكافة الحقوق المالية والقانونية المترتبة على تلك الخطوة.

وأعلن فارس نجد، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم».

وأكمل العالمي، في بيان مقتضب: «يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة»، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حيال القرار المفاجئ، والذي يأتي بعد أيام من إقالة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، وفض الشراكة مع المدير التنفيذي حسين عبدالغني، في إطار إعادة ترتيب البيت الأصفر من الداخل.

وكانت تقارير صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى أن النصر يرغب في التخلص من راتب حمدالله الباهظ، إلى جانب تحقيق أكبر مكسب ممكن من وراء بيع أسد الأطلس الذي يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، والعمل على إعادة الهدوء إلى غرفة الملابس في ظل تتابع أزمات هداف العالمي في الآونة الأخيرة.

وعجز فارس نجد عن تذوق طعم الفوز منذ التعثر القاري أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الشهر الفائت، بعدما وقع في فخ الخسارة الاتفاق بهدف دون رد، قبل أن يكتفي بالتعادل في ميدان الفيحاء، بهدف لكل طرف، وعاد ليسقط في ديربي الرياض أمام الشباب بهدف نظي، ثم رضخ إلى التعادل مجددًا مع الرائد.

وتراجع العالمي إلى المركز التاسع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 14 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، وإن امتلك العالمي مباراتين مؤجلتين؛ بسبب المشاركة الآسيوية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa