روماني يقترب من تدريب الاتحاد.. وكاريلي يرحل عقب مواجهة النصر

نهائي البطولة العربية أولى اختباراته
روماني يقترب من تدريب الاتحاد.. وكاريلي يرحل عقب مواجهة النصر

نجحت إدارة نادي الاتحاد في العثور على البديل المناسب للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي من أجل تولي مهمة تدريب فريقها الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

ويرتبط كاريلي «47 عامًا» مع الاتحاد بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل مع إدارة النادي إلى اتفاق بشأن تجديد تعاقده، علمًا أنه أكد سابقًا على تلقيه عدة عروض من أندية خليجية وبرازيلية.

واتفقت إدارة الاتحاد مع مدير فني روماني من أجل تدريب النمور خلفًا لكاريلي، بحسب برنامج «الديوانية» عبر قنوات الرياضية السعودية، الذي لم يكشف عن اسم المدرب.

ومن المنتظر أن تنتهي علاقة كاريلي مع الاتحاد بختام منافسات الموسم الحالي 2020-2021 من الدوري السعودي للمحترفين، على أن يتولى سريعًا المدرب الجديد مهمة قيادة النمور استعدادًا لخوض نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال «كأس محمد السادس» أمام الرجاء المغربي.
ويتبقى للاتحاد مباراتان بدوري المحترفين هذا الموسم، الأولى أمام العين، يوم الثلاثاء 25 مايو الجاري، والثانية أمام النصر، يوم الأحد 30 من الشهر ذاته.

وتولى كاريلي تدريب الاتحاد في فبراير 2020، وقاده حتى الآن في 40 مباراة، فاز في 17 وتعادل في 14 وخسر 9 مباريات، ويحتل الفريق تحت قيادته حاليًّا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa