برشلونة يقترب من ضم جوهرة البرازيل الجديدة

جونسالفيش لن يكلف خزينة «البارسا» شيئًا
برشلونة يقترب من ضم جوهرة البرازيل الجديدة

ذكر تقرير صحفي إسباني، أن نادي برشلونة بات قريبًا من التعاقد مع جوهرة برازيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «سبورت»، إن نادي برشلونة اقترب كثيرًا من ضم اللاعب البرازيلي الشاب تاليسون بينتو جونسالفيش، قادمًا من صفوف سانتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن «البارسا» بات على بُعد خطوات من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر عشرين عامًا، والذي لن يكلف النادي الكتالوني شيئًا سوى قيمة حقوقه الدعائية.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات أوشكت على الانتهاء، وأن صانع الألعاب البرازيلي سيوقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع «البارسا»، على أن ينضم قريبًا لصفوف الرديف بالنادي الكتالوني.

ويتمتع اللاعب الشاب بموهبة فنية كبيرة ويتميز بقدرته على المراوغة، كما أنه يتمتع برؤية جيدة في اللعب وقدرة على حسم المواقف الصعبة، وتسجيل الأهداف من مختلف الزوايا، وكذلك صناعة الأهداف لزملائه.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه نادي سانتوس، تجديد عقد تاليسون، تمكن «البارسا» من التدخل سريعًا وتوصل لاتفاق مع اللاعب.

وتأتي مساعي برشلونة الرامية إلى التوقيع مع اللاعب، منسجمة مع توجهات النادي الذي يصر على ضم المواهب الجديد، خاصة من صغار السن حتى يستفيد منها في مختلف الفئات السنية تمهيدًا لتصعيد الأفضل منها إلى الفريق الأول، وهو ما حدث مع العديد من اللاعبين وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي هذا الإطار، يخوض ناديا ريال مدريد وبرشلونة صراعًا مريرًا في قارة أمريكا الجنوبية، وبشكل خاص في الأرجنتين والبرازيل، سعيًا وراء اكتشاف المواهب الكروية وضمها على الفور، بهدف تدعيم صفوفهما.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.