كيف علق الدعيع على تألق حبيب الوطيان في ديربي الرياض؟

قاد الهلال لفوز مثير
كيف علق الدعيع على تألق حبيب الوطيان في ديربي الرياض؟

كال أسطورة الكرة السعودي محمد الدعيع، حارس مرمى فريق الهلال والمنتخب الوطني السابق، المديح إلى حارس الزعيم الواعد حبيب الوطيان، عقب المردود الرائع الذي قدمه أمام العالمي، في ديربي الرياض الذي جرى بينهما مساء الاثنين.

وقاد الوطيان فريق الهلال لحسم الكلاسيكو أمام ضيفه النصر بهدفين دون رد، في القمة التي جمعت الطرفين على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة»، لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي أول ظهور لحساب ديربي الرياض، نجح الوطيان في تقديم أوراق الاعتماد بامتياز، ليحافظ على نظافة الشباك رغم الضغط الهجومي من جانب فارس نجد، وهي المرة الثانية التي يصمد جدار الهلال أمام رفاق عبدالرزاق حمدالله خلال آخر 16 مباراة.

وأشاد الدعيع، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بمردود الحارس الواعد، معقبًا: «ما قصرت يا بطل بداية موفقة أمام فريق كبير».

وتابع عميد لاعبي الأخضر السعودي: «كنت أسد في المرمى، يعجبني فيك هدوؤك وتركيزك، وتعاملت مع بعض التسديدات الخطيرة بذكاء.. ربي يوفقك يا حبيب».

وغرد الزعيم خارج سرب صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين أمام الشباب الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد التعادل مع الأهلي، ليفض الشراكة على القمة لأول مرة في الموسم الجديد.

ونجح حامل اللقب في توسيع فارق النقاط أمام الغريم التقليدي النصر إلى الرقم 10، بعد مرور 5 جولات فقط من عمر الموسم، ليترك العالمي يتخبط في مناطق الخطر مكتفيًا بثلاث نقاط فقط من أصل 15 متاحة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa