الهلال يتلقى دفعة قوية قبل موقعة النهائي الآسيوي

الهلال يتلقى دفعة قوية قبل موقعة النهائي الآسيوي

تلقى البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، دفعة قوية قبل المباراة المرتقبة أمام ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، وذلك مع استعادة جهود ثنائي الدفاع ياسر الشهراني وجانج هيون سو، عقب التعافي بشكل كامل من الإصابة لدعم الزعيم في مهمة معانقة المجد القاري.

وكشف أزرق الرياض، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الخميس، عن أن الثنائي ياسر الشهراني وجانج هيون سو، شاركا في التدريبات الجماعية، بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهلي، ليستعيد الخط الخلفي لأزرق الرياض الكثير من الصلابة قبل مواجهة الضيف القادم من كوريا الجنوبية.

وكشف الزعيم عن أخد تطورات إصابة متوسط الميدان ناصر الدوسري، بعدما تعرض لإصابة قوية رفقة المنتخب الوطني، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم؛ حيث أدى مرانًا استرجاعيًا، من أجل تخفيف الأحمال، كما أدى سباعي الأخضر مرانًا استشفائيًا في الملعب، وصالة الإعداد البدني بمقر نادي العاصمة.

واستعاد الزعيم 7 قطع مؤثرة شكلت القوة الضاربة على رقعة مدرب الأخضر هيرفي رينارد، في مشوار القبض على صدارة تصفيات المونديال، مع عودة القائد سلمان الفرج، والجناح المتألق سالم الدوسري، ومحمد كنو، وعلي آل بليهي، وناصر الدوسري، وصالح الشهري، ومحمد البريك.

وواصل حامل لقب دوري أبطال آسيا في نسخة 2019، مساء اليوم الخميس، تدريباته الاعتيادية، ضمن التحضيرات لمواجهة بوهانج؛ حيث تركز المران على جوانب فنية وتدريبات لياقية، قبل أن يؤدي الفريق بعض الجمل التكتيكية، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة فنية.

وفرض الهلال موعدًا ثقيلًا أمام الضيف القادم من كوريا الجنوبية، في مهمة معانقة الكأس الغالية، وذلك في المباراة التي تُقام يوم 23 نوفمبر المقبل، على ملعب الملك فهد، بعدما نجح الزعيم في تجاوز عقبة الجار اللدود النصر بهدفين مقابل هدف، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى الشهر الماضي، على ملعب مرسول بارك.

وتحمل موقعة الرياض فرصة سانحة لفك الارتباط على زعامة القارة الصفراء، بعدما نجح بوهانج في حصد اللقب في 3 مناسبات سابقة أعوام 1997، 1998، 2009، وهو نفس رصيد الهلال، الذي عانق المجد في 1992، 2000، 2019.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.