كورونا يدفع جالاطا سراي التركي للتراجع عن التعاقد مع نجم النصر

اللاعب مرتبط مع العالمي بعقد حتى 2022
كورونا يدفع جالاطا سراي التركي للتراجع عن التعاقد مع نجم النصر

حسمت إدارة نادي جالاطا سراي التركي موقفها من التعاقد مع الدولي النيجيري أحمد موسى، لاعب الفريق الأول بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات القادمة عقب نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وارتبط اسم أحمد موسى بالرحيل عن النصر والعودة إلى أوروبا من جديد وبالتحديد عبر بوابة الدوري التركي، بعدما فشل اللاعب في تقديم المستوى المتوقع منه بقميص العالمي.

وبحسب صحيفة «صباح» التركية، فإن إدارة جالاطا سراي تراجعت عن فكرة التعاقد مع أحمد موسى في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الظروف المالية التي يواجهها جالاطا سراي تمنعه من التعاقد مع أحمد موسى، في ظل الأزمات الاقتصادية الخانقة التي تعاني منها معظم الأندية الأوروبية حاليًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت مصادر في إدارة جالاطا سراي، أنه من المستحيل التعاقد مع أحمد موسى في الموسم المقبل، لكونه لا يزال مرتبطًا بعقد سار مع النصر لمدة عامين إضافيين، كما أنه يحصل على 8 ملايين يورو أجرًا سنويًّا.

وأضافت الصحيفة أن ما يحصل عليه المحترف النيجيري من إدارة النصر أعلى مما يحصل عليه الكولومبي الدولي راداميل فالكاو، هداف جالاطا سراي وأغلى لاعبيه، وهو 5 ملايين يورو فقط.

وانضمّ أحمد موسى إلى النصر قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صيف 2018، وخاض مع العالمي 48 مباراة، أحرز 9 أهداف فقط، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضاً

X
صحيفة عاجل
ajel.sa