«جدار جديد».. الشباب يخطف حارس واتفورد السابق

أفضل حارس في الدوري الروماني
«جدار جديد».. الشباب يخطف حارس واتفورد السابق

واصل نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، التحرك بخطوات متأنية في سوق انتقالات الصيف الجاري من أجل تلبية رغبات المدير الفني البرتغالي بيدرو كايشينيا؛ لتدعيم صفوف الليوث وسد الثغرات التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي، بحثًا إعادة أبيض الرياض إلى المنافسة من جديد على الألقاب.

وأعلن الليوث، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، الحصول رسميًّا على توقيع الحارس الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس، بعقد يمتد حتى صيف 2023.

ورحب نادي العاصمة بـ«الجدار جايدرايوس»، صاحب الـ32 عامًا بين جدران الشباب، متمنية للحارس الليتواني التوفيق مع «شيخ الأندية»، وأن يدشن مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب في ملاعب المملكة.

ويمثل أرلايوسكايس إضافة قوية إلى صفوف الشباب، بالنظر إلى الخبرات الطويلة التي يتمتع بها الحارس الليتواني المخضرم في العديد من الدوريات الأوروبية؛ حيث دافع عن ألوان فرق واتفورد الإنجليزي، وإسبانيول الإسباني، وستيوا بوخارست الروماني، وروبين كازان الروسي، وكلوج الروماني.

ولعب أرلايوسكايس بقميص المنتخب الليتواني، في أكثر من 40 مباراة، كما نال لقب أفضل حارس مرمى في رومانيا الموسم الجاري، وحقق لقب الدوري الروماني 5 مرات، وكأس رومانيا مرة واحدة، وكأس السوبر الروماني، إلى جانب بطولة كأس روسيا مع كازان.

اقرأ أيضًا:

الشباب يعلن إنهاء تعاقده مع بن العمري

الشباب يقرر إقامة ممر شرفي للهلال بطل الدوري

قد يعجبك أيضاً

No stories found.