أخضر الصالات يصطدم بالعراق في ربع نهائي كأس العرب

أخضر الصالات يصطدم بالعراق في ربع نهائي كأس العرب
أخضر الصالات في اختبار صعب أمام العراق

يتأهب المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات لخوض مهمة شاقة أمام نظيره العراقي، في القمة التي تُقام عند الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، لحساب ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات السادسة للمنتخبات، وذلك على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

وأدى أخضر الصالات الحصة التدريبية على صالة اللياقة والحديد، بمقر إقامة البعثة وإجراء تمارين استشفائية لجميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المنتخب الليبي السابقة، بالإضافة لاستخدام أجهزة الجري والسير .

اقرأ أيضاً
8 منتخبات تتأهل لربع نهائي كأس العرب لكرة قدم الصالات
أخضر الصالات في اختبار صعب أمام العراق

وحسم الصقور بطاقة العبور إلى محطة دور الثمانية من مقعد صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط أمام فلسطين، عقب الفوز المثير على المنتخب الليبي بنتيجة 5-3، في ختام منافسات دور المجموعات، بعدما تجاوز آثار الخسارة الافتتاحية أمام الفدائيين 6-4.

وعُقد أمس، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباريات الأربع، لربع النهائي من كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي تجمع المغرب مع ليبيا، مصر مع موريتانيا، السعودية مع العراق، والكويت مع فلسطين، وذلك على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

اقرأ أيضاً
كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022.. رايس والطويل وعبدالحليم والعسيري الأفضل في ختام دور المجموعات
أخضر الصالات في اختبار صعب أمام العراق

وأوضح مدرب المنتخب السعودي، آندريو بلازا، أن مواجهة المنتخب العراقي للمرة الثانية تمنح اللاعبين الدافع من أجل تقديم عرض قوي أمام منتخب من بين أقوى المنتخبات في البطولة، والمضي قدمًا نحو المحطات الختامية من المعترك العربي.

بدوره، أبان مدرب المنتخب العراقي، محمد ناظم الشريعة، أن «جميع النتائج واردة في كرة القدم، ونسعى أن نكون الأفضل في هذه البطولة، وضعنا استراتيجية خاصة بأسود الرافدين ومن ضمنها أن يكون الفريق من الشباب، وهم من نعول عليهم في المستقبل».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa