الأخضر الأولمبي يبدأ تدريباته استعداداً لألعاب التضامن الإسلامي

الأخضر الأولمبي
الأخضر الأولمبي

أجرى المنتخب السعودي تحت 23 عامًا اليوم الخميس حصته التدريبية ضمن معسكره في مدينة بوردور التركية، في إطار الإعداد للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي «كونيا 2021»، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 8 إلى 16 من شهر أغسطس الجاري في تركيا.

وأدى لاعبو الأخضر مساء اليوم حصتهم التدريبية، على ملعب جامعة محمد عاكف أرسوي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين لياقية وبدنية.

اقرأ أيضاً
المملكة تشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة بتركيا
الأخضر الأولمبي

وتضمّ قائمة اللاعبين المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي «كونيا 2021» 23 لاعبًا أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، رائد أزيبي، نواف القميري، خالد دغريري، محمد اليامي، ريان حامد، نواف المطيري، مشعل الصبياني، محمد العوفي، زكريا هوساوي، عوض الناشري، زياد الجهني، سامر المحيميد، فيصل الغامدي، هزاع الغامدي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، سعد الناصر، أحمد الغامدي، هيثم عسيري، تركي المطيري، محمد مران.

يُذكر أن الأخضر سيفتتح مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي «كونيا 2021» بمواجهة منتخب المغرب يوم الإثنين 8 أغسطس، في حين سيلاقي منتخب أذربيجان يوم الأربعاء 10 أغسطس، على أن يخوض مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعات أمام منتخب إيران يوم الجمعة 12 أغسطس.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa