«كورونا» يهدد الزعيم.. إصابات جديدة تضرب الهلال في «فقاعة الدوحة»

بطل آسيا في موقف حرج بدوري الأبطال
«كورونا» يهدد الزعيم.. إصابات جديدة تضرب الهلال في «فقاعة الدوحة»

بات فريق الهلال في موقف لا يحسد عليه في منافسات دوري أبطال آسيا، على الرغم من التأهل رسميًا إلى ثمن نهائي المنافسات القارية، بعدما واصل فيروس كورونا المستجد حصد نجوم أزرق الرياض؛ ليرفع عدد المصابين بعدوى «كوفيد-19» داخل الحجر الصحي. 

وأعلن الزعيم، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، سقوط اثنين من مكونات البعثة في فخ الفيروس التاجي، بعدما أثبتت الفحوصات إيجابية مسحة ناصر الدوسري، إلى جانب أحد أعضاء الفريق الطبي.

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بين صفوف الفريق السعودي، في الـ24 ساعة الماضية، إلى 7 حالات جديدة، بعدما أوضح الأزرق أن الفحوص التي أجرتها بعثة الهلال كشفت إصابة الثلاثي؛ محمد جحفلي، ومحمد كنو، ومحمد الكنيدري، إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني وإخصائي التغذية.

وأضاف بطل آسيا: «أوضحت الفحوص إصابة لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ناصر الدوسري؛ بفيروس كورونا، إلى جانب أحد إخصائي العلاج، ويخضع الثنائي للعزل الصحي وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم».

ويؤدي فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم، المران الجماعي في الدوحة، وسط حالة من الترقب، دون حضور المدير الروماني رازفان لوشيسكو، والثنائي عبدالله المعيوف، وهتان باهبري؛ نظرًا لعدم تمكّنهم من الالتحاق بالتدريبات، إلى حين ظهور فحوصهم الطبية، والتي كشفت الآن سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان الفريق السعودي نجح في تجاوز تلك المحنة على قسوتها، مكتفيًا بتعادلين أمام باختاكور الأوزبكي وشهر خودرو الإيراني، دون أهداف، ليؤمن العبور إلى المحطة المقبلة من البطولة، من مقعد الصدارة.

ويتأهب بطل آسيا لخوض الجولة الختامية لدور المجموعات أمام شباب الأهلي، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب خليفة الدولي، في موقعة بمثابة تحصيل حاصل لأزرق الرياض، بينما تمثل عنق الزجاجة لأبناء دبي.

وقرر اللجنة المنظمة لدوري أبطال آسيا، في وقت سابق؛ إلغاء المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال، قبيل مباراة النادي الإماراتي، ضمن الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الثانية، بسبب خضوع عناصر الزعيم لفحص طبي، بعد الاشتباه في ظهور إصابات جديدة بين صفوف الفريق.

وحسم الهلال التأهل إلى دور الـ16، مساء الأحد الماضي، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام باختاكور، فيما يأتي شباب الأهلي في المركز الثالث بـ7 نقاط، ويحتاج إلى الفوز من أجل التمسك بأمل التأهل، على أمل تعثر الفريق الأوزبكي أمام متذيل الترتيب شهر خودرو، بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.