ذهب من حيث أتى.. مهاجم ريال مدريد يغادر إلى آينتراخت

على سبيل الإعارة
ذهب من حيث أتى.. مهاجم ريال مدريد يغادر إلى آينتراخت

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، عودة الدولي الصربي لوكا يوفيتش مهاجم النادي الملكي إلى صفوف آينتراخت فرانكورت، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعدما فقد كافة الحظوظ للدخول في حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعود يوفيتش إلى النادي الذي انتقل منه إلى الفريق الملكي، منذ عام ونصف العام، مقابل 60 مليون يورو، بخيبة أمل كبيرة، بعدما بقي حبيس مقاعد البدلاء دون الحصول على فرصة لإثبات الذات، ليشد الرحال إلى فرانكفورت من جديد على سبيل الإعارة دون خيار الشراء.

وأوضح بطل الدوري الإسباني، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي: «توصل ريال مدريد إلى اتفاق رسمي مع آينتراخت فرانكفورت، على إعارة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش حتى نهاية الموسم»، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وكان المهاجم الصربي انتقل إلى صفوف الميرينجي كإحدى المواهب الكبيرة الواعدة بكرة القدم الأوروبية، في عمر 21 عامًا؛ وذلك عقب التوهج في ألمانيا، وتسجيل 27 هدفًا في موسم واحد مع فريق آينتراخت.

ويأتي طلب يوفيتش إلى النادي الملكي بناء على طلب المدرب زين الدين زيدان، الذي أوضح أن المهاجم الصربي كان يسعى إلى تحقيق النجاح في مدريد، لكن حدثت مواقف عديدة حالت دون تقديم أوراق الاعتماد في سنتياجو برنابيو.

واعترف المدرب الفرنسي: «لقد جاء كهداف من الطراز الثقيل.. إنه لاعب كان يسجل أهدافًا كثيرة، وهو ما نريده منه؛ لأن عمره 21 عامًا، ولكنه لم يكن موفقًا، وواجه صعوبات في التأقلم.. يجب عليه التعلم من التجربة وسيفعل ذلك لأن لديه المهارات».

ودافع يوفيتش، الذي انتقل إلى مدريد في صيف 2019، عن ألوان النادي الملكي في 5 مباريات فقط لحساب الموسم الجاري، بمعدل 208 دقائق، لم يساهم خلالها في تسجيل أية أهداف مع الميرينجي.

وعلى مدار موسم ونصف في البرنابيو، شارك المهاجم الصربي في 34 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقع خلالها على هدفين فقط، وقدم تمريرتين حاسمتين، وتوج مع الملكي بلقب الدوري الإسباني والسوبر المحلي.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa