الفيصلي يحسم الجدل حول «الممر الشرفي» أمام الهلال

أفضل ختام للموسم الكروي
الفيصلي يحسم الجدل حول «الممر الشرفي» أمام الهلال

حسم رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، فهد المدلج، الجدل المثار حول إقامة ممر شرفي خلال مواجهة فريقه الأول لكرة القدم مع نظيره الهلال، بالجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021، يوم الأحد المقبل.

وكان الفيصلي قد توج بكأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على التعاون بنتيجة 2-3 في المباراة النهائية، يوم الخميس 27 مايو الجاري، علمًا بأن الهلال قد حسم تتويجه بدوري المحترفين بفوزه على التعاون أيضاً بنتيجة 1-0، في الجولة الماضية، يوم الأحد 23 من الشهر ذاته.

وقد أثير الكثير من الجدل حول الفريق الذي يقيم ممر شرفي للأخر، وعن ذلك قال المدلج في تصريحات لقناة «الإخبارية» السعودية: «والله بالنسبة لنا في الفيصلي أبلغت الهلال بإقامة ممر شرفي لأبطال الكأس، وأنا أثق في الأستاذ فهد بن نافل رئيس الهلال لسمو خلقه وفي جماهير ناديه التي عودتنا على تذوقها للفنيات».

وأضاف: «الفيصلي قدم موسم إيجابي وتوج بأغلى البطولات كأس الملك سلمان، حفظه الله، ستكون أفضل ختام للموسم الكروي بإقامة ممر شرفي من أعز الناس نادي الهلال وجماهيره».

وعن رحيل مدرب الفيصلي، شاموسكا، قال المدلج: «الفيصلي هو من يقدم المدربين للساحة الرياضية، بالتأكيد نشكره على ما قدمه مع الفريق خلال 3 مواسم ماضية».

وتابع: «نحن الآن في توجه للتعاقد مع مدرب من مدرسة أوروبا الغربية، سيكون من إسبانيا أو البرتغال، لدينا 20 مدرب نفاضل بينهم، جميعهم لديهم خبرة في الكثير من دوريات أوروبا الكبرى».

يشار إلى أن الفيصلي ضمن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا بعدما توج بكأس خادم الحرمين الشريفين، على الرغم من احتلاله المركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 36 نقطة، علمًا بأن الهلال يتصدر جدول الترتيب، برصيد 58 نقطة.

اقرأ أيضاً: 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa