النصر يُفلت من كمين فولاد ويحافظ على الصدارة الآسيوية

اكتفى بالتعادل بهدف لكل طرف
النصر يُفلت من كمين فولاد ويحافظ على الصدارة الآسيوية

اكتفى فريق النصر بتعادل مخيب أمام نظيره فولاد خوزستان الإيراني، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود «مرسول بارك»، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من السيطرة المطلقة لأصفر الرياض على مجريات الشوط الأول أمام الضيف القادم من إيران، إلا أن الأهداف غابت بفضل التسرع أمام الشباك إلى جانب تألق دفاع وحارس مرمى فولاد خوزستان.

وعلى غير سير المباراة، نجح فريق فولاد في فك شفرة مرمى العالمي بهدف من نيران صديقة، عبر المدافع عبدالإله العمري، الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 52، قبل أن يدرك النصر التعادل عن طريق متوسط الميدان البرازيلي بيتروس ماتيوس، في الدقيقة 69.

وحافظ فارس نجد على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد مرور ثلاث جولات، بفارق الأهداف فقط أمام المطارد المباشر فولاد خوزستان، فيما ارتقى السد القطري إلى المركز الثالث بـ4 نقاط بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف على الوحدات، ليترك الفريق الأردني في القاع بنقطة وحيدة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي الوحدات مع السد، والنصر مع فولاد خوزستان، من أجل البحث عن تذكرة العبور إلى ثمن النهائي الآسيوي، حيث يتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يخطف تعادلًا صعبًا من الدحيل بدوري أبطال آسيا

«الأهلي» يدفع بالقوة الضاربة في مواجهة الدحيل القطري

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa