النصر يعلن وصول البرازيلي تاليسكا إلى معسكر بلغاريا

النصر يعلن وصول البرازيلي تاليسكا إلى معسكر بلغاريا

أعلن نادي النصر، الجمعة، انضمام محترف فريقه الأول لكرة القدم البرازيلي أندرسون تاليسكا، إلى المعسكر الإعدادي المقام في بلغاريا، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل 2021-2022.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يظهر من خلاله لحظة وصول تاليسكا إلى المطار.

وسبق أن شهد معسكر النصر وصول الكاميروني أبوبكر فينسينت، إضافة إلى البرازيلي بيتروس ماثيوس، الأربعاء، وهو اليوم ذاته الذي شهد أيضًا وصول المدرب البرازيلي مانو مينيزيس.

وانضم صاحب الـ27 عاما إلى فريقه الجديد لأول مرة منذ توقيعه معه الـ17 من مايو الماضي لمدة 3 مواسم، قادمًا من فريق جوانزو الصيني.

وتعاقد النصر مع تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو اللاعب الذي ارتبط اسمه في كثير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالانضمام إلى الهلال.

وبدأ تاليسكا مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل من خلاله إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى بيشكتاش التركي، وأخيرًا استقرار في جوانجزو إيفرجراند.

وخلال مسيرته مع الأندية شارك في 256 مباراة، أحرز 100 هدف وصنع 33 أخرى، وتوج بـ9 بطولات وحصل على جائزة أفضل لاعب في تركيا عام 2018.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa