ريمونتادا الهلال الرباعية تلتهم السد بين جماهيره بأبطال آسيا

«الزعيم» يقترب بشدة من نهائي البطولة
ريمونتادا الهلال الرباعية  تلتهم السد بين جماهيره بأبطال آسيا

قاد المهاجم الفرنسي جوميز فريق الهلال لالتهام مضيفه السد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جاسم بن حمد، في ذهاب دور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح جوميز المقلب بـ«الأسد»، في هز الشباك ثلاث مرات، وساهم في فوز الهلال على السد بأربعة أهداف مقابل هدف، بدأها بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14، قبل أن يعود ويُصحح الأوضاع في الدقيقة 3 بإحراز هدف التعادل لـ«الزعيم».

وسيطر الهلال على غالبية فترات الشوط الأول الذي شهد إضاعة العديد من الفرص عبر مهاجمي الفريقين، ومع الدقيقة 35 انقلبت المباراة باتجاه الهلال حيث أشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه لاعب السد، عبدالكريم حسن؛ ليكمل الفريق القطري المباراة بعشرة لاعبين.

وبعدها حاول الهلال إدراك هدف التقدم، وأضاع جوميز فرصة محققة، لكن جاء على البليهي في الدقيقة 45 ليضع «الزعيم» في المقدمة.

وفي الشوط الثاني كثف الهلال من ضغطه على فريق السد وشن العديد من الهجمات؛ أسفرت عن الهدف الثالث عن طريق جوميز في الدقيقة 60، وبعدها بسبع دقائق أضاف محمد الشلهوب الهدف الرابع لـ«الزعيم».

وبهذه النتيجة بات الهلال قريبًا بشكل كبير من المباراة النهائية للبطولة الآسيوية.

وصعد الهلال لهذا الدور بعد أن أقصى نظيره الاتحاد بالتعادل السلبي في ذهاب ربع النهائي، والفوز بثلاثية مقابل هدف في لقاء الإياب، فيما صعد السد على حساب النصر بعد تعرضه للهزيمة بثنائية مقابل هدف ذهابًا، والفوز بثلاثية مقابل هدف إيابًا.

وينتظر أن يلعب الفريقان مباراة إياب نصف النهائي يوم 22 أكتوبر الجاري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.