أمرابط رجل موقعة النصر ضد العين في أبطال آسيا

قاد العالمي إلى الفوز القاري الأول
أمرابط رجل موقعة النصر ضد العين في أبطال آسيا

حصل الدولي المغربي نور الدين أمرابط، صانع ألعاب فريق النصر، على لقب رجل المباراة، في موقعة فارس نجد أمام مضيفه العين الإماراتي، التي انتزع خلالها العالمي فوزًا دراميًا بهدفين مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

قدم أمرابط مباراة رائعة، وتكفل بقيادة هجمات النصر، وصناعة الخطورة على مرمى خالد عيسى، وتعويض العرض الباهت من جانب الحاضر الغائب جوليانو؛ ليقود العالمي إلى انتزاع أول فوز في النسخة الحالية من البطولة، بعد تعادل الافتتاح المخيب أمام السد القطري.

وحقَّق فريق النصر فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما- مساء اليوم الخميس- على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات في البطولة القارية المفقودة.

وعاقب العالمي أصحاب الأرض على التقدم المبكر بعد 18 دقيقة فقط، عن طريق الجناح الفرنسي الشاب عمر ياسين؛ ليقلب النصر الطاولة على رأس العين، بعدما نجح مختار علي في معادلة النتيجة في الدقيقة 57، قبل أن يخطف عبدالرزاق حمدالله الفوز القاتل قبل النهاية بعشر دقائق.

وحصد النصر أول فوز لحسابات دور المجموعات؛ ليحتل المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة، خلف السد القطري المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما تراجع سيباهان أصفهان الإيراني إلى المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وبقي العين الإماراتي في القاع دون نقاط.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa