المدير الفني للأخضر يشكر ولي العهد على كلماته المشجعة قبل المشاركة في المونديال

المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي هيرفي رينارد
المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي هيرفي رينارد

قدّم المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي هيرفي رينارد، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على الكلمات المشجعة للمنتخب قبل المشاركة في مونديال قطر، مشيرًا إلى أنها كانت كلمات إيجابية.

وقال "رينارد"، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخبين السعودي والأرجنتيني: "من المهم أن نسمع مثل هذه الكلمات من القائد قبل المونديال".

من ناحية أخرى، أكد المدير الفني أنه لا يهتم لأي نادٍ يلعب له اللاعب، مشيرًا إلى أنه في السنوات الأخيره شارك لاعبو الهلال في عدد من المنافسات لذلك هم الأكثر بالمنتخب.

وعن كيفية مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال رينارد: "ميسي أسطورة كرة القدم، وهو أفضل ممرر بالدوري الفرنسي ومستواه مميز، لكن أيضا يجب علينا التركيز على بقية اللاعبين".

وأضاف: "لدينا الكثير من اللاعبين الذين سبق أن شاركوا في كأس العالم 2018، والبطولة بجميع أوقاتها مهمة وليس أول 5 دقائق فقط".

وشدد على أنه ليس هناك مشكلة في حراسة المرمى، مضيفًا: "لدينا روح قتالية عالية، والأهم أن نفكر بالفريق".

وتابع: "نحن هنا ليس للنزهة، بل لتقديم الأفضل، وأن نجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم، وعملنا بجد من أجل المشاركة بالبطولة، وسعداء أننا سنلعب غداً أولى مبارياتنا في كأس العالم".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa