«أخضر الشباب» يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة ميانمار بتصفيات آسيا

تدريبات الأخضر
تدريبات الأخضر

اختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عاماً تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره منتخب ميانمار، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا للشباب المقرر إقامتها في أوزبكستان عام 2023.

ويلتقي «أخضر الشباب» مع منتخب ميانمار غدًا الجمعة في تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة «A» بالتصفيات القارية.

وميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد.

وقُسّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس أمام منتخب أوزبكستان مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًا.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 20 عامًا تغلّب على منتخب المالديف بنتيجة 11-0 في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة.

في حين خسر من منتخب أوزبكستان أمس الأربعاء بنتيجة 2-1، في المباراة التي لم تُحتسب نتيجتها كون منتخب أوزبكستان سيستضيف البطولة الآسيوية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية منافسات التصفيات الآسيوية خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر، بمشاركة منتخبات، الصين، ميانمار، المالديف، وأوزبكستان.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa