النصر يتخذ قرارًا مهمًا بشأن حسين عبدالغني

النصر يتخذ قرارًا مهمًا بشأن حسين عبدالغني

قررت إدارة نادي النصر التراجع عن اتخاذ خطوة إقالة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لكرة القدم، بالرغم من سلسلة الهزائم والإخفاقات وتراجع المستوى لفريق لفريق الكرة بالنادي في مختلف المسابقات التي شارك بها.

ورأى مسؤولو النصر أنه سيكون من المفيد الانتظار إلى حين اكتمال صفوف الفريق بعودة حميع اللاعبين الأجانب للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما شارك البرازيلي أنسيلمو لبعض الوقت في مواجهة الشباب، وقرب عودة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من أجل تقييم عمل إدارة كرة القدم بقيادة حسين عبدالغني، والجهاز الفني بقيادة بيدرو إيمانويل، وفقا لما ذكره موقع «كووورة».

وخلصت إدارة النصر إلى أن مشاكل فريق كرة القدم فنية ونفسية وليست إدارية، وأنه من الخطأ تحميل حسين عبدالغني بمفرده المسؤولية، وأن الحل يكمن في اكتمال صفوف اللاعبين الأجانب، وبدء تحقيق الانتصارات للخروج من دوامة الهزائم التي رافقته منذ الهزيمة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت أصوات عديدة قد تعالت في الفترة الأخيرة مطالبة بإقالة حسين عبدالغني من منصبه، محملة نجم الفريق السابق مسئولية تردي الأوضاع في صفوف «العالمي» وعدم قدرته على حل المشاكل التي عصفت بالفريق، وكذلك عدم قدرته على السيطرة على نجوم الفريق.

ويستعد فريق النصر للدخول في معسكر مغلق بالمنطقة الشرقية تتخلله مباراة ودية استعدادا لاستنئاف الدوري السعودي المتوقف بسبب مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa