بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف
بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف تشهد مواجهة تاريخية

تشهد بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، مواجهة تاريخية بين الإنجليزية تشارلي هال المصنفة الثامنة على العالم ومواطنتها جورجيا هول، في المنافسات التي تقام في نادي الرياض خلال الفترة من 15 - 18 فبراير الجاري.

ويسجل للبطولة التي تقام للمرة الأولى في العاصمة الرياض بأنها الأقوى على مستوى بطولات السيدات في العالم، بعد أن بلغت جوائزها 5 ملايين دولار، وهي ذات الجوائز التي تقَدم في البطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.

وبعد ظهورهما الأول بالرياض في أكتوبر 2023، كان الثنائي الإنجليزي من بين مجموعة من اللاعبات العائدات إلى نادي الرياض للجولف للتنافس على اللقب بعد عام مميز مضى بالنسبة إلى تشارلي هال، التي حصلت على المركز الثاني في بطولتين رئيستين، وتهدف إلى تجاوز إنجازها الرائع في المركز الثالث ضمن سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الرياض.

وأشادت تشارلي هال، بتجربتها السابقة خلال مشاركتها في البطولة السابقة بالرياض، متطلعة إلى تقديم مستوى فني مميز للتتويج بكأس البطولة.

وبدورها تستند الفائزة السابقة بالبطولة، جورجيا هول على الخبرة التي اكتسبتها لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة المقبلة, مؤكدة أن الفوز بالبطولة عام 2022 الحدث الأبرز في مسيرتها حتى الآن، مشيرة إلى خوضها تحدٍ جديد في نسخة 2024 والمنافسة إلى جانب أقوى لاعبات العالم في اللعبة.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa