العائد من الاعتزال.. إبراهيموفيتش يزين قائمة السويد

بعد 5 سنوات من تعليق الحذاء الدولي
العائد من الاعتزال.. إبراهيموفيتش يزين قائمة السويد

عاد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، هداف فريق ميلان الإيطالي، إلى قائمة منتخب الفايكنج استعدادًا للمباريات المقبلة للفريق الأصفر في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم.

وبعد شهور من الجدل بشأن إمكانية عودة إبرا لصفوف منتخب السويد، تلقى صاحب الـ39 عامًا، استدعاء من يان أندرسون، المدير الفني لمنتخب الفايكنج ليكون ضمن قائمة الفريق لمبارياته أمام جورجيا وكوسوفو، لحساب تصفيات المونديال، وأمام استونيا وديًا.

وأعلن أندرسون، اليوم الثلاثاء، عن القائمة التي تضم 26 لاعبًا، من بينهم إبراهيموفيتش الذي يقدم مستويات لافتة رفقة ميلان الإيطالي، لتأتي عودة زلاتان لقيادة هجوم المنتخب بعد سنوات من اعتزال اللعب الدولي في 2016.

وكان يان أندرسون التقى هداف الروسونيري في نوفمبر الماضي بمدينة ميلانو الإيطالية، وذلك بعد أيام من تصريحات السويدي المخضرم، في مقابلة صحفية، بأنه يفتقد كثيرًا اللعب بألوان المنتخب الوطني.

ويتصدر إبراهيموفيتش قائمة أبرز هدافي المنتخب السويدي على مدار التاريخ حيث سجل 62 هدفًا، في 116 مباراة دولية خاضها مع الفريق قبل تعليق الحذاء الدولي بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية «يورو 2016» بفرنسا.

وواصل إبراهيموفيتش التألق خلال السنوات التالية عقب اعتزال اللعب الدولي، بألوان باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ولوس أنجلوس جالاكسي، قبل أن يعود إلى أوروبا مجددًا ليتصدر قائمة هدافي فريقه في الدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن، برصيد 14 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa