فيردر بريمن يتطلع لمواصلة صحوته ومغادرة منطقة الهبوط

خلال مواجهة آينتراخت غدًا في «بوندسليجا»
فيردر بريمن يتطلع لمواصلة صحوته ومغادرة منطقة الهبوط

يتطلع فريق فيردر بريمن إلى مواصلة صحوته لمغادرة منطقة الهبوط بجدول الدوري الألماني، وذلك عندما يلتقي آينتراخت فرانكفورت غدًا الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وفي حالة نجاح فيردر بريمن، تحت قيادة مديره الفني فلوريان كوفيلت، في تحقيق الفوز في مباراة الغد، سيغادر الفريق منطقة الهبوط بجدول الدوري للمرة الأولى منذ ديسمبر الماضي.

ويحتل فيردر بريمن المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين خلف فورتونا دوسلدورف صاحب المركز السادس عشر، وثلاث نقاط خلف ماينز صاحب المركز الخامس عشر، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

وبعد الهزيمة على ملعبه أمام باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدف في أول مباراة له بعد استئناف منافسات الدوري عقب فترة توقف دامت شهرين بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، نجح فيردر بريمن في تحقيق صحوة بالفوز على فرايبورج بهدف نظيف وشالكه بالنتيجة نفسها والتعادل مع بوروسيا منونشنجلادباخ سلبيًا، ليستعيد الفرصة من جديد في حسم مصيره وتفادي الهبوط.

وجاءت النتائج المقنعة لبريمن في مبارياته الثلاث الماضية ليكتسب الفريق دفعة معنوية كان في أمس الحاجة إليها، بعد أن أشارت التوقعات بشكل كبير إلى هبوط الفريق، التي تعززت إثر هزيمته الثقيلة أمام ليفركوزن لدى استئناف المنافسات.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa